نتشرف بتسجيلك معنا في منتديات اصحاب فور ايفر
العاب - برامج - اخبار - تكنولوجيا - اسلاميات - برمجة - صور - نوادر ... ألخ
قم بالتسجيل الأن مجاناً
الأدارة،

النصر يحتفل بالصعود لدور الـ8 بالكأس.. واللجنة المؤقتة تعتذر عن عدم تولي المهمة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

النصر يحتفل بالصعود لدور الـ8 بالكأس.. واللجنة المؤقتة تعتذر عن عدم تولي المهمة

مُساهمة من طرف high_night_34 في الجمعة 23 سبتمبر 2011, 6:27 am

احتفل نادي النصر بصعود فريقه الأول لكرة القدم لدور الثمانية لكاس مصر، بعد فوزه على الاتحاد السكندري في عقر داره بالإسكندرية بثلاثة أهداف مقابل هدفين بضربات الجزاء الترجيحية وصعود الفريق لأول مرة في تاريخه ليصبح الفريق الوحيد في البطولة المتبقى من أندية الممتاز (ب).

من جانبه أبدى سيدعيد،المدير الفني للفريق سعادته البالغة بالفوز الكبير، وقال:« إن هذا الإنجاز هو أقل شيء يمكن تقديمة للنادي ولجماهيره وأعضائه .«

وقال «عيد»: «كنا نقاتل في الملعب من أجل النصر، مشيرًا إلى أن أهم تعليماته للاعبين كانت الإصرار على تحقيق الفوز، لتخطي الظروف الصعبة، التي يمر بها النادي ولإثبات أن النصر قادر على تحقيق الإنجازات«.

وقال المدير الفني: «إن لاعبيه بذلوا أقصى ما لديهم، خاصة بعد الظروف الصعبة التي مر بها الفريق بطرد محمد جمال، لكن الالتزام والتركيز الشديد كان هو السلاح الأقوى أمام فريق كبير مثل الاتحاد السكندري على ملعبه ووسط جماهيره.

وأشار إلى أن الفريق استعد بشكل قوي للمباراة، ونجح مع معاونيه في الجهازالفني في الوقوف على أهم نقاط القوة والضعف في فريق الاتحاد.

وقرر عمرو عبد الحق صرف جميع المكافآت، التي تنص عليها اللائحة من جيبه الخاص حتى انتهاء كل الأمور الإدارية، التي يمر بها النادي بعد تجميد الأرصدة مؤقتًا، ورفض تأخير المكافآت، رغم رفض اللاعبين تقاضي أي مكافآت لحين الانتهاء من هذه الأمور.

على جانب آخر تقدم المستشار هاني عبد الحليم باستقالته من رئاسة اللجنة المؤقتة، التي تم تعيينها من قبل حسن صقر، رئيس المجلس القومي للرياضة، الذي أصبح في ورطة بعد فشله في تعيين لجنة مؤقته لإدارة النصر.

ومازالت الجهة الإدارية تبحث عن بدائل، بعد أن اتضح لها أن الجمعية العمومية متمسكة بعمرو عبدالحق، مما يصعب فرض أي شخص بالتعيين لرئاسة النصر دون النظر لإرادة الجمعية العمومية.

كان أعضاء النصر قد احتشدوا بالآلاف في استقبال أعضاء اللجنة المشكلة من مديرية الشباب والرياضة بالقاهرة، اعتراضا على قرار حسن صقر بحل مجلس إدارة عمرو عبد الحق وتعيين مجلس مؤقت برئاسة هاني عبد الحليم.

وذكرت اللجنة المشكلة من الجهة الإدارية في محضرها أنه تبين لها وجود احتقان شديد داخل النادي واعتراضات قوية على قرار حل مجلس عبدالحق، كما تبين عدم وجود أعضاء مجلس الإدارة، وكذلك المديرين التنفيذيين للنادي، نظرًا لانشغال الجميع بمباراة نادي النصر ونادي الاتحاد السكندري، التي أقيمت مساءالأربعاء باستاد الإسكندرية، مما جعل اللجنة تقرر تعذر عملية إجراء التسليم والتسلم على أن ترفع اللجنة الأمر لمدير مديرية الشباب والرياضة بالقاهرة لعمل اللازم تجاه هذا المحضر.


للأمانه............. منقول :(

-------------------------------------------------------------------------------("|*التوقيع"|*)---------------------------------------------------------------------------------------
رأيت الناس قد مالوا إلى من عنده مال
من لا عنده مال فعنه الناس قد مالوا
رأيت الناس قد ذهبوا إلى من عنده ذهب
ومن لا عنده ذهب فعنه الناس قد ذهبوا
رأيت الناس منفضة إلى من عنده فضة
ومن لا عنده فضة فعنه الناس منفضة
avatar
high_night_34
عضو مميز

ذكر عدد المساهمات : 223
نقاط : 2147483647
تاريخ الميلاد : 03/04/1998
تاريخ التسجيل : 07/01/2010
العمر : 19
الموقع : as74ever.alafdal.net
المزاج : طموح

http://as74ever.alafdal.net

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى